كورس أماديوس كونكت بالاسكندرية

أترك تعليقا

كورس أماديوس كونكت بالاسكندرية


اماديوس سيلنج كونكت هو المنصة الجديدة التى اطلقها برنامج أماديوس لنظم الحجز والتوزيع الالكترونى مؤخرا تماشيا مع التطور التكنولوجى وتيسيرا على مستخدمى البرنامج . يقدم مركز طيبة للتدريب السياحى دورة أماديوس كونكت على البرنامج اللايف الذى تستخدمه الشركات ويقوم فيها المتدرب باجراء كافة المهام الرئيسية التى يقوم بها موظف الحجز الذى يعمل بشركات السياحة  .

كورس أماديوس كونكت

محتوى دورة أماديوس كونكت :

تشمل الدورة كلا من المستوى الاساسى والمتقدم ويتدرب الدارس على :

المرحلة الاولى من التدريب وتتضمن مقدمة تعريفية 

  • مقدمة عن العمل بمجال السياحة .
  • التعريف ببرنامج أماديوس وبالمنصة الجديدة اماديوس كونكت  
  • كيفية الدخول والخروج والتعامل مع المنصة الجديدة اماديوس سيلنج كونكت .
  • معرفة الاكواد الرئيسية التى يجب على موظف الحجز معرفتها للتسهيل العمل بمجال حجز الطيران 
  • التعرف على اهم المصطلحات المستخدمة بمجال حجز الطيران 
  • التعرف على اللغة المستخدمة بين موظفى الحجز .
  • استعراضات جداول الرحلات المختلفة الخاصة بمنظومة الاماديوس كونكت .
  • التفرقة بين انواع الرحلات المختلفة على البرنامج والعرف على الاتفاقيات البينية بين شركات الطيران  وانواع شركات الطيران .
  • التعرف على اهم الاستفسارات التى يسالها العميل وكيفية الاجابة عليها .
  • التعرف على اهم الطلبات التى يمكن ان يطلب منك العميل اثتاء رحلته .

المرحلة الثانية من التدريب وتتضمن :

  • التعرف على كيفية عمل حجز للعميل واستخراج كود ملف الحجز الخاص بالعميل PNR
  • التفرفة بين حالات الحجز المختلفة وكيفية عمل حجوزات الانتظار .
  • التعرف على كيفية عمل حجوزات المجموعات .
  • التعرف على الانواع المختلفة للرحلات وكيفية حجزها 
  • تسعير ملف الحجز والحصول على افضل سعر للرحلة .
  • البحث عن افضل الاسعار للعميل دون عمل ملف حجز .
  • كيفية قراءة ملف التسعير 
  • التعرف على شروط السعر والغرامات المطبقة عليه .
  • كيفية قراءة سجل التذكرة الالكترونية ,
  • التعرف على كيفية التعديل والتغير على ملف الحجز .
  • كيفية عمل فصل للركاب على الحجز.
  • اضافى الخدمات كاختيار النقعد وطلب الوجبات والخدمات الاخرى التى يمكن ان يطلبها منك العميل وكيفية ارسال رسائل لشركات الطيران من خلال البرنامج .
  • اضافة كارت الاميال للعميل على ملف الحجز .
  • اضافة بيانات الباسبور على ملف الحجز .

المرحلة الثالثة من التدريب

  • التعرف على كيفية الغاء التذكرة بعد عملية الاصدار 
  • التعرف على عملية استرجاع التذكرة بعد عملية الاصدار . مانيول / اتوماتيد
  • كيفية تغير موعد الرحلة بعد اصدار التذكرة للعميل والحالات المختلفة لها .
  • التعرف على مستند الدفع الالكترونى المسبق واستخدماته (بيع الخدمات المتعلقة بالرحلة والخدمات الغير متعلقة بالرحلة )
  • كيفية اصدار مستند ال EMD والغاءه 
  • كيفية عمل بروفيل للعميل .
  • كيفية ادارة ملفات العملاء ومتابعتها ,
  • كيفية عمل قراءة تقرير المبيعات .
للحجز ومزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل معنا من خلال رقم 
010002833688

0 التعليقات :

إرسال تعليق